-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

اغنى 10 مصارعين في 2012 WWE


تعتبر لعبة المصارعة الحره من اعنف الالعاب الرياضية حيث يتعرض ممارسي اللعبة الى ضرب مبرح بالاضافة الى استخدام الادوات الصلبة، ولكن كل هذا يكون بمقابل مادي كبير.

وتدر لعبة المصارعة الملايين على ممارسيها ممن يتعرضون الى الضرب المبرح والطرح ارضا، وقام موقع (bleacherreport) الالكتروني على شبكة الانترنت بعمل قائمة تضم اغنى 10 مصارعين في هذه اللاعبة.


وجاءت القائمة كالتالي:


1 – ماكماهون




امر طبيعي ان يكون ماكماهون وهو رئيس اتحاد (WWE) اغنى الموجودين في هذه اللعبة، حيث انه هو الشخص الذي يعطي مصارعي الاتحاد مرتباتهم الضخمة، وتصل ثروته الى مليار دولار.

2 – ذا روك


يتمتع هذا المصارع بشعبية كبيرة بين جمهوري المصارعة والسينما الامريكية، اذ يعتبر نجما مزدوجا، وهذه النجومية ضمنت له ثروة تصل الى 65 مليون دولار.

3 – ستيف اوستن


حجز ستيف اوستن الملقب بـ (الصخرة الباردة) مكانا في هذه القائمة رغم انه لم يصارع في حلبة (WWE) منذ 8 سنوات، ولكنه شارك في العديد من الافلام في هوليود لترتفع ثروته الى 40 مليون دولار.

4 – اندرتيكر


يعتبر من اقوى المصارعين في (WWE) واكثرهم تفرغا للعبة، فهو ليس لديه الكثير من الالتزامات الاخرى او الاعمال التجارية التي قد تجلب له الكثير من الاموال, وتصل ثروته الى 34 مليون دولار.
5 – هالك هوجان


وهو من اشهر المصارعين في الـ (WWE) والمصارعة الحرة على مستوى العالم وتصل ثروته الى 30 مليون دولار.
6 – تريبل اتش


تبلغ ثروة هذا المصارع الي 25 مليون دولار على مدار 20 عاما في عالم الـ (WWE)، ويتوقع له الكثيرون تضاعف ثروته في المستقبل فلا يزال امامه الكثير ليحققه.
7 – ميك فولي


تتعرض حياة هذا المصارع الى الكثير من الاخطار خلال مبارياته نظرا لمجازفته الشديدة, لكن هذه المجازفة وفرت له ثروة تصل الى 22 مليون دولار.
8 – جون سينا


يتمتع جون سينا بشعبية جارفة بين جماهير الـ (WWE) وقام ببطولة فيلمين في هوليوود، وتصل ثروته الى 20 مليون دولار رغم انه لم يكمل عقدا في عالم المصارعة الحرة.
9 – بيج شو



بدأ هذا المصارع الظهور في حلبات الـ (WWE) منذ عام 1999 سجل خلالها العديد من الالقاب, ووصلت ثروته الى 20 مليون دولار.
10- كريس جيركو


يمتلك كريس جيركو العديد من المواهب فهو مصارع وعضو في فرقة مشهورة في عالم موسيقى الروك، وتصل ثروته الى 18 مليون دولار.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة