-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

ادسنس 2013 , كم من المال يمكنني كسب من خلال AdSense؟

كم من المال يمكنني كسب من خلال AdSense؟

  ادسنس 2013



كم من المال يمكنني كسب من خلال AdSense؟
إذا كنت تبحث في برنامج AdSense من Google بالتأكيد كنت طالبا نفسك، وكم كنت يمكن أن تجعل من هذا البرنامج، وربما كنت اعتقد لا يمكنك إجراء أكبر قدر ما تستطيع من مخططات الدعاية التقليدية.
جوجل، بطبيعة الحال، وتبقي على قدر كبير من السرية بشأن مدى معلني AdWords تدفع عن كل نقرة موجهة إلى كل موقع ونفس الشيء ينطبق على مدى ادسينس حاملي راية جعل من مواقعها على شبكة الإنترنت.
بينما هناك شيء رسمي، والشائعات حول تعميم الإنترنت بشأن المبلغ النقدي موقع على شبكة الانترنت يمكن أن تكسب باستخدام برنامج AdSense. وكثير من الناس (غير قانونية) تكشف عن مقدار ما قد جعل مع AdSense. هناك قصص من الناس جمع أكثر من ألف دولار شهريا باستخدام برنامج AdSense.
هناك أيضا قصص الناس تتجاوز مبلغ 100،000.00 دولار شهريا ولكن من الصعب بعض الشيء أن نصدق مثل هذه القصص. الحقيقة أن هذه المسألة هي أنه إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت الصغيرة وأنت فقط تريد أن تدعم نفسها، ولا ترغب في الوصول إلى جيبك لتكاليف الصيانة ربما يمكنك القيام به هذا مع AdSense.
AdSense هو أيضا جيدة جدا بالنسبة للأشخاص الذين استضافة الكثير من الصفحات. حتى لو قال صفحات لا تولد الكثير من حركة المرور بشكل فردي، انقر فوق كل التهم ويمكنك تكسب ما يصل مع الكثير من المال عن طريق القيام بذلك. وهذا ينطبق فقط لإثبات أن كمية أحيانا يهم بقدر ما الجودة.
ليس هناك أي إخبار كم من المال وأنت تسير لجعل باستخدام برنامج Google AdSense ولكن يمكنك فرز من اقول لنفسك، قبل البدء في الواقع، من خلال اتخاذ عدد قليل من الأشياء في الاعتبار.
الأول، هو مقدار الزيارات تحصل كل يوم. في حين ليس هناك طريقة لتقدير بدقة على ذلك، يمكنك جعل عموما آمن افتراض أنه إذا كان لديك الكثير من النقرات يوميا عليك أن تكون القرارات المال بشكل جيد.
أيضا، وهذا يعتمد على ما موقعك بالضبط على وشك. إذا كان موقعك عن أي شيء الشعبي (الموسيقى، والجنس، أيا كان) كنت منضما إلى الحصول على الكثير من النقرات لافتة. هذه لها معامل المرتبطة بها، ودعا CTR (من خلال النقر نسبة).
أساسا، ما يترجم إلى أنه إذا نسبة كبيرة من زوار الموقع الخاص بك انقر على الإعلانات عليك أن تكون صنع المزيد من المال. وأفضل طريقة للقيام بذلك هو الحصول على بعض المواضيع الأكثر قراءة في الموقع الخاص بك، وضمان المستخدمين الروابط المباشرة نحو العناصر الشعبية أيضا.
ثم بالطبع، هناك موقف وعدد من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. بينما كنت لا تريد أن تطرف، وبعد العديد من الروابط وتوليد المزيد من الدخل مما لا شك فيه بالنسبة لك باعتباره المسؤول عن الموقع. لا أعتقد ذلك، أن إذا قمت بإضافة فقط الكثير من الإعلانات في جزء هام من موقع الويب الخاص بك، يمكن للزوار دائما تخطي منهم فقط (والتأكد من أن العديد من فعل ذلك).
هناك شيء بين الفن والعلم لتحديد المواقع إعلاناتك. ينظر الناس عموما في أماكن معينة وأبدا في نظر الآخرين، ومعرفة هذا المؤلف الموقع و / أو المسؤول عن الموقع يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء لزيادة دخله مع AdSense.
الكل في الكل، ومقدار الاموال التي تقوم بها مع AdSense يعتمد على العديد من العوامل. ولكن إذا كان لديك موقع مع محتويات مثيرة للاهتمام و / أو صفحات كثيرة، وإذا كنت ترى كمية كبيرة من حركة المرور باستمرار كل يوم، يمكن ان تراهن ستقوم بتقديم الكثير من المال مع AdSense.
حتى لو لم تكن في الفئات المذكورة أعلاه، ادسينس لا يزال يستحق باستخدام لأنه لا يوجد سوى القليل جدا من المتاعب في إعداد عليه، ومرات عديدة أنها يمكن أن تساعد ماليا دعم الموقع، في حين يجري منحة لطيفة من خلال الحصول على وظيفة في نهاية من الشهر الجاري.

  ادسنس 2013


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة