-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

ادسنس 2013 , تحديد المواقع من الاعلانات

تحديد المواقع من الاعلانات

ادسنس 2013




تحديد المواقع من الاعلانات
بعد استخدام برنامج AdSense لفترة من الوقت يجب أن بدأت تسأل نفسك إذا كان هناك أي شيء يمكن القيام به لتحسين أرباحك في AdSense على أساس. ولكن قبل أن تذهب في تجريب الإعداد هذا وذاك يجب أن ندرك بضعة أشياء حول تحديد المواقع.
أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه لا يوجد موقف عالمي يضمن لتحسين أرباحك. أن يقال، حول الجزء أعلاه هو المقصود تجريب ان تؤخذ حرفيا. لديك لمحاولة والاجهزة كثيرة كما يمكنك للعثور على حل مع أكبر قدر من المنفعة.
ولكن، بالطبع بعض الأماكن عادة ما تعمل على نحو أفضل ثم الآخرين. بطبيعة الحال، هذا ويتعرف Google كانت تنشر خطة "خارطة الحرارة" كم الإعلانات الإيرادات توضع في أجزاء معينة من الصفحة يمكن أن تجلب لك. تجريب في كثير من الأحيان أفضل وسيلة يمكنك أن تجد، ما يناسب العقل الباطن واعية من الجمهور.
عموما يتم وضع الإعلانات الأكثر ربحية ضمن المحتوى الرئيسي، والحق عموما فوقه. ولكن هذا هو بأي حال من الأحوال الحكم وهناك بعض الاستثناءات لذلك. استثناء واحد معروف هو وجود موقع إخباري أو شيئا من هذا القبيل إلى موقع جديد.
إذا كانت هذه هي قضيتك، وسوف تجد في كثير من الأحيان التي تولد المزيد من الأرباح من خلال وضع الإعلانات في الجزء السفلي من المحتوى، والحق قبل بدء تعليق. هذا هو لأنه كما المستخدمين الانتهاء من قراءة قصة، لديهم لحظة قصيرة حيث يبحثون عنه أكثر أن تفعل شيئا. ويمكن لجهاز إعلانات AdSense التي تقدم لهم شيئا.
أيضا، وضع الإعلانات إلى الجانب الأيسر من الصفحة الخاصة بك يبدو للعمل بشكل أفضل في كل مرة تقريبا. بالطبع، هذا أمر منطقي لأن النص مكتوب بشكل عام من اليسار إلى اليمين (إلا إذا كنت تأتي من بعض البلدان حيث انها على العكس من ذلك).
الناس سوف تنتهي حكما والعودة عيونهم إلى الموضع الأيسر، وهو ما يعني أن لديهم فرصة أكبر لاكتشاف إعلاناتك.
أيضا، هناك أكثر قليلا على هذا ثم مجرد وجود الإعلانات بصريا في المكان المناسب. إذا كان لديك أكثر من إعلان واحد لديك ما يدعو للقلق أين موقعهم في رمز أيضا. وهناك سبب وجيه جدا لهذا القلق.
ادسينس تملأ الإعلانات في ترتيب يجدها لهم في المصدر. وهذا يعني أنه إذا كان لديك أولا إضافة في التعليمات البرمجية ليست واحدة توليد أعلى الإيرادات، قد تبدأ قريبا لتفقد المال، ثم بدلا كسب المزيد.
هذا هو لأنه إذا لم يكن برنامج AdSense الإعلانات بعد الآن أنها ستكمل الفضاء الخاص بك مع إعلانات الخدمة العامة أو مجرد ترك فارغا تماما. وهذا يعني أنه إذا كنت سيئ الحظ، قد ينتهي بك المطاف مع المواقع الخاصة بك الأكثر ربحية عدم وجود أي إعلانات جيدة على الإطلاق. لتكملة الإيرادات الخاصة بك
هناك قضايا أخرى مع عدد الإعلانات التي يجب أن تضع في موقعك. المشكلة هي أن إذا كان لديك عدد كبير جدا، ثم بدلا توليد المزيد من الدخل، سيكون لديك أقل معدل من خلال النقر، والزوار لا يميلون إلى اتباع الإعلانات من هذه الأماكن التي تأتي في الزائدة.
لديك للحفاظ على المسار باستمرار لكيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك. ترقب لللزوار حيث سيتم النظر في موقعك أكثر من غيرها. هذا هو عادة المكان الذي تريد استخدام الإعلانات الخاصة بك أولا. أيضا محاولة عدم وضع إعلانات في مواقع مزعج والتي يمكن أن تضمن أقل نسبة من خلال النقر.
بالطبع، تحتاج دائما أن يكون في الإعلانات التي مزيج مع المحتوى الخاص بك وعموما لا تجعل وجود الزائر على موقع الويب الخاص بك واحد غير سارة. المفتاح هو توفير تجربة ممتعة للزوار الخاصة بك، في حين توليد الإيرادات من استكشافهم.
ومرة أخرى، في نهاية المطاف أن يكون حصل على أفضل العائدات من خلال الكثير من التجريب. تأكد من استخدام برنامج AdSense للقنوات ميزة ويكون على البحث عن كيفية بعض الإعلانات في صفحات يفعلون بك حين تغيير المواقف لتكملة أفضل أرباحك.


ادسنس 2013

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة