-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

SEO من اجل ادسنس , ادسنس 2013

SEO من اجل ادسنس

ادسنس 2013


SEO من اجل ادسنس

 إذا كنت تستخدم برنامج Google AdSense على صفحاتك تشعر الواضح أن الحاجة إلى توليد المزيد من المرور الى حد ما لموقع الويب الخاص بك، والذي بدوره سيترجم إلى مزيد من فوق AdSense ودخل أعلى.
ولكن الذين تفعل هذا؟ كذلك، فإن الطريقة الرئيسية ستحصل على الزوار لمعرفة موقع الويب الخاص بك (أخرى ثم استخدام AdWords، التي شجعت أيضا) هو استخدام بعض التقنيات لمحركات البحث للمستخدمين إرسال أكثر فأكثر نحو صفحتك، من قبل رفيع المستوى في نتائج البحث للمواضيع ذات الاهتمام الخاص.
صدقوا أو لا تصدقوا هذا هو أسلوب، والمعروف باسم محرك البحث الأمثل أو كبار المسئولين الاقتصاديين ببساطة. حتى هنا هي مجموعة من النصائح التي تأتي في متناول يدي تحت كل حزام محسن الهواة أو المحترفين.
أول شيء تحتاج إلى رعاية هو رمز المصدر الفعلي وتخطيط الصفحة الخاصة بك. هذا يجب أن تبقى بسيطة قدر الإمكان. المشكلة تأتي عندما AdSense ومحركات البحث نفسها تبدأ متاعب في الحصول على استخراج الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة على موقع الويب الخاص بك بسبب وجود تخطيط معقد جدا.
ثانيا، في محاولة ليكون كل واحد من هدف واحد فقط صفحاتك موضوع محدد. بهذه الطريقة هو أسهل كثيرا لللحصول على فهرستها بشكل صحيح وللإعلانات AdSense أن تكون متسقة مع محتوى الموقع نفسه.
أيضا، حاول عدم إدراج ارتباطات تشعبية كثيرة جدا في صفحتك أيضا. هذا يعني أيضا عليك أن تحاول عدم استخدام الكثير من إعلانات AdSense على الصفحة الخاصة بك أيضا.
إذا كان هناك بعض الكلمات الرئيسية التي ترغب في استهدافها، تأكد من أن الكلمة التي ترغب في استهدافها موجود في العنوان، في الفقرتين الأولى وكذلك في اسم الملف. بينما كنت في ذلك قد ترغب في ضمان الينابيع كلمة حتى في الفقرات الصفحة الأخيرة.
وبطبيعة الحال، فإنه من المهم جدا للمحتوى الخاص بك أن يكون المحتوى الأصلي ومقنعة. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ كذلك أسهل طريقة للقيام بذلك هو أن تجد شيئا كنت متحمسا حقا. بهذه الطريقة، مما يوفر لك تعطيه الكثير من الجهد كنت ملزمة لديك صفحة كبيرة سريعة جدا.
إذا كان المحتوى تستخدمها في موقع الويب الخاص بك هو في المجال العام (الذي يثبط عالية) تأكد من أن ما لا يقل عن اعطائها العنوان الأصلي، وإضافة فقرة الافتتاح والإغلاق الخاصة بك.
هذا يستغرق بعض الوقت، ولكن إذا، بعد انتظار، كنت لا تزال لا يمكن العثور على الصفحة الخاصة بك بالقرب من أعلى، يجب أن تحاول إعادة كتابة العنوان الخاص بك والخاص بك الفقرتين الأولى والأخيرة. لأنها لا تأخذ الكثير، وغالبا مجرد تغيير بعض الكلمات سوف تعطيك النتائج الصحيحة.
و، بالطبع هناك استخدام أدوات الكلمات الرئيسية التي قد تساعد لكم في العثور على بعض الكلمات الرئيسية جيدة لتشمل على الصفحة الخاصة بك من شأنها أن تدفع الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أكثر وأكثر.
حتى تلك هي حول التقنيات الأساسية في محرك البحث الأمثل. يمكنك العثور على الكثير من الأدوات الحاسوبية لمساعدتك في القيام بذلك، وبطبيعة الحال، وجوجل هو مكان عظيم للبحث عن هذا.
في النهاية، سوف تجد أن كبار المسئولين الاقتصاديين هو موضوع معقد، ولقد وضعت كتب كاملة حول هذا الموضوع أيضا. قد تجد أن لديك الكثير من التحسين ما عليك القيام به من أجل الحصول على المزيد من الزوار والمزيد من موقع الويب الخاص بك والنقر تلك اللافتات الثمينة في AdSense.

ادسنس 2013


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة