-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

ادسنس 2013 , النجاح في ادسينس - 5 نصائح سريعة

النجاح في ادسينس - 5 نصائح سريعة

ادسنس 2013


النجاح في ادسينس - 5 نصائح سريعة
كما يمكنك استخدام Google AdSense للمزيد من الوقت ومزيد من البدء في التعلم من أخطاء الماضي، والبدء ببطء لتحقيق أي من الإجراءات الخاصة بك تبقى موقعك من الوصول إلى كامل إمكاناتها.
ولكن جزءا هاما لترتكب خطأ وإخبار الناس عن ذلك، وتعليمهم كيفية تجنب الوقوع في نفس الخطأ. لذلك هذا هو قائمة من كبار المسؤولين الاخطاء الخمسة جعل استخدام AdSense.
يجب عليك قراءتها جيدا ومعرفة ما إذا كان أي منها ينطبق على المحتويات الخاصة بك. إذا كان، يجب عليك التوقف ومحاولة لإصلاح مثل هذه الأخطاء في أسرع وقت ممكن.
الرئيسية الأولى التي لا لا يبدو أن الجميع لتصل عند نقطة واحدة أو لآخر له علاقة مع كسر القواعد. برنامج Google AdSense هو برنامج كبير لكنه يعتمد على احترام بعض القواعد التي مجموعة قليلة.
الشيء الأكثر أهمية هو عدم خلق "النقرات مصطنعة" من خلال أي وسيلة ممكنة. أبدا فوق الارتباطات الخاصة بك، لن يطلب منها أو أصدقائك بالقرب من انقر فوق الارتباطات وأبدا، بأي وسيلة يكون المحتوى الخاص بك وتشجيع الزوار للنقر على الروابط. كنت عرضة لخطر من حظرها بشكل دائم، والتي من شأنها أن تضر بالتأكيد دخلك.
يمكن عدم الامتثال لشروط جوجل لديك حساب AdSense الخاص بك مع وقف التنفيذ. وهذا هو السبب في هذه القاعدة هو بكل الوسائل واحد الأهم من ذلك كله. انها لأن هذا هو الفرق بين الحياة أو الموت.
للمستخدمين الحصول على الشيء الثاني الخطأ الكثير من الوقت هو وجود لوحة الألوان سيئة للإعلانات. مرات عديدة وهذا يحدث لأن الناشرين ليسوا على دراية كافية لتغيير لوحات الألوان الافتراضية.
يمكن للآخرين فقط لا يبدو أن يقضي وقتا كافيا في تغيير تلك الافتراضات. وجود الإعلانات السيئة التي تبرز من المؤكد أن دفع الناس بعيدا عن النقر، في حين وجود شيء الذي يكون مرئيا بوضوح حتى الآن الإرادة مميزة.
الثالث، وبطبيعة الحال، فإن الموقف من الإعلانات وربما كان عنصرا أساسيا يجب عليك الحصول على حق إذا كنت ترغب في تعظيم الأرباح الخاصة بك مع AdSense. ويلاحظ هذا في الكثير من الأماكن على شبكة الإنترنت والمحادثات جوجل عن هذا أيضا. يمكن جوجل توفر لك الإحصاءات التي توضح مواقف ما تعمل بشكل جيد خاصة على موقع الويب الخاص بك.
رابعا، لافتة الإعلانات هي أيضا فكرة سيئة للغاية إذا كنت تستخدم برنامج AdSense. إعلانات نوع 480x60 هي طريقة أكيدة لدفع الكثير من الناس بعيدا عن متصفحي الإنترنت معظم قد وضعت المقاومة الطبيعية للسائل مثل الإعلان.
ومشاركة، ولكن الواضح أنه لا يقل عن، لا رعاية موقع إدارة الإعلانات. لأن في نهاية المطاف لا يهم كيف بارد في الموقع هي نفسها. إذا أليس كذلك من تحديث المحتويات والكثير من الزوار يوميا وسوف تكسب أنت ربما لم عائدات أي جدية في AdSense.
لذلك فان هذه هي أهم خمسة أشياء الناس على خطأ أثناء استخدام برنامج AdSense. ولكن بالطبع إذا كنت لا تحب هذا سيلة للتعبير عن القضايا، وهنا الخمسة الاوائل الأشياء التي ينبغي القيام به لضمان إعلانات AdSense الخاص بك تجلب باستمرار في هذا الإيرادات.
أبدا كسر سياسة Google. لا تجعل زوار خلق "النقرات الاصطناعي" على موقع الويب الخاص بك بغض النظر عن الشخص أو ذلك السبب. تأكد من الإعلانات الخاصة بك يكون لها الحق أن الألوان في مزيج مع موقع الويب الخاص بك، والتأكد من أنها تقوم المتمركزة في الأماكن الصحيحة لجذب الزبائن أكبر عدد ممكن. دائما في محاولة لتجنب استخدام شعار مثل (480x60) ويضيف إلا إذا كنت تعرف حقا ما تفعلونه والحفاظ على موقع الويب الخاص بك باستمرار جديدة وحديثة.
حتى مع أخذ ذلك في الاعتبار يجب أن تكون زيادة الإيرادات AdSense الخاص بك في أي وقت من الأوقات.


ادسنس 2013

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة