ادسينس - إيجابيات وسلبيات 2013

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

ادسينس - إيجابيات وسلبيات 2013



  ادسينس - إيجابيات وسلبيات 2013



 لديك هذا الموقع على شبكة الإنترنت لفترة طويلة، في توليد عدد لا بأس به من المشاهدات كل يوم، وكنت أفكر ما إذا كان أو لا لاستخدام AdSense على الإعلان لجعله يولد شكلا من أشكال الدخل.
حسنا هذا هو وصف لإيجابيات وسلبيات هذا النهج إلى الإعلان على الإنترنت. ضربت ادسينس بالتأكيد الإنترنت وكأنه شيء من كوكب آخر والناس متحمسون جدا حول هذا الموضوع في كل مكان. هناك جوانب سلبية لAdsense والبدائل للنظر فيها.
AdSense هو عموما أداة عظيمة لأصحاب المواقع. في حين، فإنها تستخدم ما يدعو للقلق حول كيفية جمع المال الكافي للحفاظ على مواقعهم مربحة، أو على الأقل الاحتفاظ بها على الانترنت فقد ولت تلك المخاوف.
برنامج AdSense يتيح لمشرفي المواقع على نسيان تلك الهموم والتركيز على إنشاء محتوى جيد للمواقعهم. في الواقع، فإن التركيز الآن على خلق نوعية المحتوى (غالبا ما ترتبط مع كلمات الأعلى أجرا) والتي سوف تجلب لك العديد من الزوار.
ويمكن أيضا بشكل جيد للغاية في AdSense متكاملة مع موقع الويب الخاص بك، انها تخصيص بسهولة من حيث الألوان، وحجم وموضع مما يعني أنه يمكنك تجربة معها في أي بالطريقة التي تريدها لتعظيم الدخل الخاص بك.
AdSense هو وسيلة جيدة جدا لتوليد عائدات مستمرة على موقعك. كل ما عليك القيام به هو خلق بعض نوعية المحتوى والاحتفاظ بها وتحديثها باستمرار يمكنك ان تعيش حرفيا قبالة موقع الويب الخاص بك. وهناك الكثير من الناس تفعل ذلك في الوقت الحاضر مع AdSense، لذلك أصبح من نوع من الأعمال التجارية في حد ذاتها.
كما انها برنامج كبير لأنك يمكن أن يكون لها نفس الحساب الإعلان على صفحات كل ما تبذلونه. هذا شيء عظيم بالنسبة الطرافة أصحاب المواقع الكثير من محتوى لأنه يعني انهم لا يملكون لإنشاء العديد من الحسابات دون داع.
ولكن كما ذكر أعلاه، هناك بعض الجوانب السلبية للإعلانات مع AdSense وهنا قائمة صغيرة من سلبيات من هذا القبيل.
بوضوح أكبر تأثير سلبي برنامج AdSense يمكن أن يكون عليك من خلال جوجل إقفال حساباتك. معظم الوقت وهذا يحدث بسبب ما يسمى "الاحتيال فوق"، مما يعني شخص سيتم إنتاج الاصطناعي النقرات على الصفحة الخاصة بك.
هناك جانب واحد مقرف حقا على ذلك. فإنه ليس من الضروري أن يكون لك جعل هذه النقرات الاصطناعي. يمكن أن يكون جيدا منافسيك القيام بذلك من أجل اغلاق بانخفاض لكم، أو المنافس من كل من يقوم بالإعلان على الصفحة الخاصة بك، وتبحث لدفع تكاليف التسويق امرهم.
برنامج AdSense كسب يجلب لك بأي حال من الأحوال ثابتة. في الواقع، انهم لم يقترب حتى من ذلك. يمكن أن أي شيء تفعله لموقع الويب الخاص بك في نهاية الأمر خطأ كبيرا تكلف لكم قدرا كبيرا من المال. إن ذلك النوع من الضغط الذي له تأثير سلبي على لك.
بادئ ذي بدء، تحتاج باستمرار للتأكد من موقع الويب الخاص بك هو في دائرة الضوء من محركات البحث عندما كان الناس يبحثون عن كل ما هو موقعك على وشك.
إذا فشلت في القيام بذلك لن تضطر أي زائر، وهذا يعني بطبيعة الحال سوف لا يكون لديك أي دخل في AdSense. في هذه الطريقة ليست جديدة، وأي شكل من أشكال توليد الإيرادات على شبكة الإنترنت مع الإعلانات لديها مثل هذه العيب.
وأخيرا، ثمة مشكلة كبيرة أخرى هي أن لديك باستمرار لتغذية موقعك ذات محتوى أفضل وأفضل. الآن، بطبيعة الحال، بشكل جيد للغاية موجهة نحو بعض المواقع تفعل ذلك ولكن مع بعض أنواع المحتوى هذا من الصعب بل من أجل تحقيق. هذا هو في كثير من الأحيان لماذا يتم توظيف خدمات ومؤلف لتوليد محتوى أكثر وأكثر.
عند كتابة المحتوى الأصلي، وأفضل شيء لصاحب الموقع يمكنك القيام به هو بحث موضوع بدقة ومن ثم العودة إلى الكتابة مع الكثير من المعلومات التي يمكن في كلماتهم الخاصة، وتظهر على رأيهم الخاص.
لذلك هناك إيجابيات وسلبيات استخدام شبكة AdSense لتوليد الأرباح من خلال الإعلانات. الآن اختيار العمل هذه أم لا بالنسبة لك هو لك.

ادسينس - إيجابيات وسلبيات 2013

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار