الشروع في العمل مع ادسنس 2013

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

الشروع في العمل مع ادسنس 2013


الشروع في العمل مع ادسنس 2013

وهناك عنصر مهم جدا في سرعة اعتماد AdSense هو أنه كان من السهل جدا للناشرين للحصول على إعلانات على موقعهم في أسرع وقت ممكن.
دمج AdSense في موقعك يأخذ سوى بضع دقائق، ويمكنك أن تكون في طريقك مع واحد أو أكثر تكاملا إعلانات AdSense لطيف.
أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى http://www.google.com/adsense وإما تطبيق أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي وكلمة المرور. ما يلي عبارة عن صفحة عرض بنود Google AdSense والشروط التي يجب أن توافق على من أجل المضي قدما.
يتم تقديمك مع صفحة التقرير والتي يمكنك استخدامها للحصول على حالة مفصلة عن كيفية الإعلان AdSense الخاص بك يقوم به. هذا يسمح لك لتحسين محتويات موقع الويب الخاص بك والتخطيط لتحقيق أقصى قدر من الأرباح AdSense الخاص بك.
في الجزء العلوي من الصفحة الخاصة بك لديك أيضا رابط إلى قسم الإعداد حيث يمكنك توليد التعليمات البرمجية التي سوف تحتاج إلى لصق على موقع الويب الخاص بك من أجل الحصول على لافتات AdSense على الصفحة الخاصة بك.
يمكنك استخدام AdSense للالنص (قال الإعلانات)، وذلك باستخدام مربع بحث أو مع الإحالات. اختيارك من بين هذه الخيارات يعتمد على كيفية المستخدمين سوف تبحر موقعك.
وأخيرا، هناك "حسابي" علامة التبويب التي تسمح لك لانشاء التفاصيل المتعلقة حسابك، الدفع والمعلومات الضريبية.
لإضافة نص الإعلان على موقع الويب الخاص بك، انتقل إلى علامة التبويب "إعداد AdSense" وانقر على "AdSense للمحتوى" وصلة. تأكد أن لديك تمكين ملفات تعريف الارتباط في المتصفح.
يمكنك أن تختار بين وحدات إعلانية وحدات الارتباط. يحتوي النص السابق وأو الصور المتعلقة موقع معين لكل وحدة، ومعظمها مع وصفا مفصلا، وهذا الأخير يحتوي على روابط فقط على أنواع معينة.
بطبيعة الحال، فإنه من الصعب بعض الشيء لمعرفة أي نوع يجب عليك استخدام لذلك يجب عليك التجربة ربما مع كل لفترة من الوقت قبل أن تقرر.
يمكنك أيضا عرض مثال على كيفية الوحدة سوف ننظر إلى يمين الصفحة الخاصة بك. ومع ذلك، يمكنك استخدام فقط ثلاث وحدات إعلانية وحدة واحدة على أي رابط صفحة معينة. ويعتقد أن هذا خطوة التي تأخذ Google لمراقبة الجودة.
الخطوة التالية هي اختيار الشكل والألوان الخاصة بك إضافة. يمكنك اختيار أي أساسا لوحة الألوان التي تختارها مع جوجل تقدم بعض من تلقاء نفسها إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارة لإنشاء واحد. يمكنك عرض لوحة باستمرار كيف سوف ننظر من خلال المعونة من مثال على ذلك. والذي يعمل أفضل من حيث المظهر والإيرادات تختلف مع يشعر، شكل ومحتوى موقع على شبكة الانترنت.
ومع ذلك، وتقتصر أشكال الإعلانات لاختيار أحد عشر الأشكال. هناك "أشكال الإعلان" الذي يأخذك الرابط إلى صفحة التي تمكنك من رؤية كل من هذه حتى في العمل حتى تتمكن من اتخاذ قرار واحد الذي يناسب أفضل موقعك. في بعض الأحيان أكثر تطفلا، لا يعمل مرة أخرى أفضل ولكن هذا يمكن أن تختلف من موقع إلى موقع.
بعد الانتهاء من التخصيص مع، يمكنك النقر على "متابعة" من أسفل الصفحة.
وتعرض لك الآن مع القسم المعنون "AdSense للمحتوى". يمكنك النقر فوق أي مكان في النص والذي يظهر جافا سكريبت المطلوبة للحصول على برنامج AdSense أمده. وهذا تلقائيا حدد النص في المربع.
يمكنك ثم نسخ ولصقه في صفحاتك مباشرة. إذا كنت تستخدم صفحات ديناميكية، يجب لصق هذا الرمز داخل القالب وذلك لضمان أن يحصل على عرض على أي صفحة من موقع الويب الخاص بك. بعض المعلنين اختيار عدم عرض AdSense على كل صفحة، وهذا أمر مفهوم. مثال على ذلك هو الشركة التي لديها برنامج AdSense، قد يكون لها أيضا أحكام والشرط الذي من شأنه أن يوفر حتما الموارد القانونية التي ربما تعتبر غير لائقة.
ثم ما تبقى لك القيام به هو الحصول على المحتوى على الصفحة الخاصة بك (شريطة أن ليس لديها أي بالفعل). وسوف جوجل ادسينس الزواحف قريبا بزيارة موقع الويب الخاص بك، مع التأكد من أن الإعلانات المعروضة ذات الصلة محتوى موقعك.
والانتهاء من ذلك كل ما عليك. لصفحة بسيطة ينبغي أن يكون هذا الواقع مسألة بضع دقائق، والذي هو بالضبط ما يجعل برنامج AdSense اختيار لهذا العدد الكبير. على الرغم من أنها سريعة، ومناشدتها الشامل أيضا يجعل من الأفضل. من خلال كونها الأكثر شعبية والمعلنين والناشرين على حد سواء نرى AdSense و AdWords خيارهم الأول الطبيعية.

الشروع في العمل مع ادسنس 2013

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار