ادسنس , انقر الاحتيال 2013

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

 ادسنس, انقر الاحتيال 2013


ادسنس , انقر الاحتيال 2013
إذا كنت تستخدم AdWords أو AdSense لا بد انك سمعت عن ممارسة الناشئة في العالم السفلي للحوسبة تسمى "انقر الاحتيال". ولكن ما هو بالضبط انقر الاحتيال، وكيف يتم إنجاز ذلك؟
كذلك يستخدم برنامج AdSense آلية الدفع التي الجوائز مبلغ معين من المال لناشر (شخص يحمل راية AdSense على الصفحة الخاصة بهم) في كل مرة شخص النقرات على لافتة قال. حتى الغش فوق هو محاولة أن يكون هناك أناس النقر على الإعلانات فقط حتى يتمكنوا من كسب المزيد من الدخل.
هناك أناس إنشاء مواقع لغرض وحيد لتوليد الإيرادات عن طريق الاحتيال من خلال برنامج جوجل AdSense. هؤلاء المستخدمين تحقيق عدد لا يصدق من النقرات من خلال العديد من الطرق، بعض. معقدة ومتطورة وبدائية وبسيطة بعض
واحدة من أعقد من خلال استخدام "hitbots" على حد زعمها. هذه هي برامج محاكاة الآلي الذين النقر على الروابط في برنامج AdSense لافتات (هناك البعض أن الواقع فوق لافتات أيضا).
مخطط جوجل AdSense هو الحماية لم تبلغ حد الكمال تقريبا ويمكن لأي شخص أن العثور على التغلب على تفاصيل آلية الحماية، ومن المفارقات فقط عن طريق القيام بعملية بحث جوجل.
طريقة أخرى، هو أكثر بدائية لتوظيف الكثير من الناس في بلد فقير فوق الروابط على موقع الويب الخاص بك. يعني هؤلاء الناس سوف نجلس في الواقع كل يوم وصلات فقط اضغط حتى تتمكن من كسب ثروة. يأتون من دول فقيرة جدا مثل الهند، وانهم على استعداد لتفعل ذلك لمجرد 0.50 دولار للساعة.
بطبيعة الحال، هناك مشكلة مع هذه الآلية. مرة واحدة جوجل يتلقى عدد كبير من النقرات من عنوان واحد، وعنوان الموقع الذي كان سيتم حظر راية AdSense، والسلوك غير المشروع قد تحصل حتى المحتال مقاضاتها.
لمنع هذا من الحدوث، كثير من الناس استخدام عدد كبير من خوادم بروكسي لغرض الضغط. هذه هي أساسا أحصنة طروادة، وتقع على أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم (على الرغم معظمها في الولايات المتحدة). ما هو أكثر صعوبة هو أن هذه النقرات سيظهر أن تنشأ من جهاز كمبيوتر الفعلية حتى الحيل مثل هذه الحقيقة من الصعب اكتشافها.
وأعتقد أن هذا لا يحدث إلا في حالات منعزلة. هناك قدر كبير من نشاط غير قانوني في هذا المجال.
في الواقع هناك الكثير من الشركات أنه إذا محرك البحث لا زيادة أمنها مع برامج مثل برنامج AdSense، والسلوك الإجرامي يمكن أن تصبح أكثر حتى تصبح أكثر ضررا.
جوجل لديها سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق انقر الاحتيال، وأنه قد رفع دعوى ضد تلك التقنيات التي تستخدم هذا النوع في الماضي. ولكن في حين أن محرك البحث العملاق يحاول قصارى جهدها للحد من مخاطر الاحتيال فوق بالتأكيد هناك مجالا لكثير من التحسين.
تشير التقديرات إلى أن أكثر من تتم فقط 20٪ من النقرات التي تتبع ارتباط AdSense في أجل الحصول على المال من الشخص الذي يدفع للإعلان. بعض الناس يعتقدون أن عدد النقرات الاحتيالية لتكون حتى الضعف.
هناك قدرا كبيرا أكثر الخطط التي تنطوي على الغش فوق، مثل مجموعات من ناشري AdSense النقر على وصلات بعضها البعض (والتي يشار اليها على انها "حلقات النقر"، أو البريد الالكتروني غير المرغوب الناس بحيث فوق مثل هذه الروابط.
على الرغم من جوجل زالت تحتجز انقر الاحتيال على المقود، ظاهرة تثير القلق بالتأكيد لالمعلنين في AdWords، ولكن على الرغم من هذا الإعلان مع برنامج Google AdSense لا يزال أكثر ربحية للمعلن، في مقابل الدعاية التقليدية مخططات تشتته.
هناك بعض وسائل الحماية ضد هذه المخططات وجميع المعلنين ينبغي أن تكون والدهاء ما يكفي لتوظيفها. العديد من المعلنين اختيار لتجنب شبكة المحتوى معا خوفا من الغش فوق.

 ادسنس, انقر الاحتيال 2013

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار