3 أشياء يجب أن تفعل قبل أن تقدم إلى كتابة المقال (مادة أدلة)

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

3 أشياء يجب أن تفعل قبل أن تقدم إلى مادة أدلة



3 أشياء يجب أن تفعل قبل أن تقدم إلى مادة أدلة

لجميع الكتاب وغير الكتاب، هناك، الآن هو الوقت المناسب لبدء حفر تلك المهارات الكتابة الإبداعية الظهر.
مع تكنولوجيا الاتصالات الحديثة ويأتي شعبية التسويق القائم على المعلومات، التي تعد واحدة من أقدم التقنيات وأكثرها فعالية في الحصول على فرص المستهدفة إلى المواقع وتحويلها إلى المشترين. هذا هو السبب في المادة الكتابة والبيانات والمنشورات وأيضا الحصول على شعبية.
هناك بالفعل العديد من الأدوات التي يمكن للناس أن تستخدم لجعل عملية توزيع المواد على نحو أكثر سهولة. وإن كان هذا لا يقدر بثمن في الحصول على مزيد من التعرض المحتويات، التي هي فقط نصف القصة.
دعونا نلقي نظرة أولى على الأخطاء الشائعة التي تجعل بعض الناس قبل تقديم محتوياتها إلى الدلائل المادة:
1. الخلط بين السبب لتعزيز المواد مع سبب لكتابتها.
في كتابة المقالة، وهناك ثلاث فوائد رئيسية لماذا انت الترويج لها؛ العلامات التجارية، ويؤدي جيل والترقية، التي هي جزء من كل الجهود التحسين.
ولكن هناك سبب واحد فقط لماذا كنت أكتب مقالا، وهذا هو لإعلام الجمهور. إذا لم يتم تركيز المادة على هذا الهدف الأساسي والأكثر أهمية، فإنه سوف تفشل في تحقيق فوائد تعزيز الثلاث بسبب سوف تكون مهتمة لا أحد في قراءتها.
كنت بحاجة لمعرفة أولا كيف لحمل الناس على قراءة ما هو في مقالك، ثم جعلها الضغط على موارد الصندوق الخاص بك. يمكنك تحقيق ذلك من خلال إنتاج أفضل المحتويات.
2. الفشل في تحقيق أقصى قدر من الفرص الترويجية للتسويق المادة.
قد كنت تعرف مسبقا أن مقالاتك يمكن أن تساعدك على توليد روابط إضافية إلى موقعك. ولكن هل تعرف أنه يمكنك الحصول على المزيد من الزوار وتحسين نتائج محركات البحث من أن المواد نفسها؟
يذكر الكلمات الرئيسية في أماكن استراتيجية. فقط تأكد عدم الإفراط فيها. بعض النصوص حتى تستخدم مرساة الذي هو أيضا وسيلة فعالة. ولكن من المهم أن نعرف أن معظم الدلائل ليست قادرة على دعم هذه العملية.
تذكر أن ليس فقط عن وصلات إلى موقع الويب الخاص بك. هو الحصول على التقطت جزءا من ما يرام في مادة التسويق الخاص بك من قبل الناشرين مع عدد كبير من الجماهير وكسب قدرة الاستفادة من الماركات الأخرى نظرا لجودة العمل الخاص بك. نتائج أفضل محرك بحث أيضا فوائد عظيمة.
ولكن هذه الأمور لا تضع الكثير من المال في جيبك. هناك عوامل أخرى يمكن أن تتحول جهودكم مادة التسويق إلى فرصة التي تؤدي إلى زيادة أرباحك. لا مجرد زيادة عدد الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.
تبدأ مع خطة ونتأكد من أن مقالك سوف تخدم وظيفة التي ينوي أن يكون.
3. نشر المحتوى الذي لا يساعد القراء.
ربما في عملية كتابة المقالات، كنت أفكر أن كل ما أردت وصلات إلى موقع الويب الخاص بك. وأي زائر أنه يمكن أن تولد ما يرام.
تخمين ما؟ ليس كل البنوك والدلائل المادة تسير على قبول المحتوى الخاص بك تلقائيا. في كثير من الأحيان، لديهم بعض المبادئ التوجيهية والمواصفات على المواد التي كانوا يقبلون.
يمكنك مضاعفة عدد المواقع التي يمكن أن تقدم من خلال كتابة المقالات التي الدلائل تريد مشاركتها مع أشخاص آخرين. كل ما يتطلبه الأمر هو واحد مع الناشر مئة ألف قارئ لزيادة جمهورك المحتملة بين عشية وضحاها.
كتابة المقالات التي تريد الناشرين في منشوراتها إذا كنت تريد تسويق مقالك للعمل أكثر الطرق فعالية بالنسبة لك. هذا يعني أيضا عليك أن تطيع المبادئ التوجيهية القياسية، والشيكات الإملائي، والبحث عن موضوع جيد وتوظيف حتى كاتب لإنتاج محتوى جيد بالنيابة عنك.
في النهاية، هو حقا كل مسألة اختيار على الجزء الخاص بك. يمكنك البدء في الحصول على التعرض قليلا من الروابط مرة أخرى ولكن زيادة على مستوى أساسي جدا. أو التمتع التعرض في شكل مكثف من القليل من الوقت الاضافي جعل محتويات الجودة.
سيكون من اختيارك. قد لا يكون على بينة من حقيقة أن ليس المقصود مقال مقدم على الدلائل أن يكون على نفس المستوى من التعرض عن تلك المحتويات للغاية استهداف موجهة على مجموعة ضيقة من الناس.
تعلم الفرق بين هذين، وسوف تساعد بالتأكيد أنت تعرف ما هي أنواع المواد لكتابة وتقدم إلى.

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار