-->
U3F1ZWV6ZTM3OTAyNjQ4Nzk2X0FjdGl2YXRpb240MjkzODQ3MTY0NTM=
recent
أخبار ساخنة

ادسنس , أدوات من اجل ادسنس

أدوات من اجل ادسنس

ادسنس 2013


أدوات من اجل ادسنس 

إذا كنت مجرد الصعود على متن القطار AdSense، وتبحث لإيجاد طريقة سريعة لجعل أرباح كنت قد رأيت كل من يجري سحب جميع أنحاء شبكة الإنترنت، قد تكون مهتمة في بضع الأدوات.

تم تصميم هذه الأدوات برامج لمساعدة ناشري AdSense في الحصول على فهم أفضل حول كيفية المرور من خلال تدفقات موقعهم. فإن بعض تساعدك في فهم الكلمات الرئيسية التي كسب المزيد من المال وكنت المواقع التي تعطيك أفضل دفع AdSense.

واحدة من الأدوات المتاحة أفضل مثل هو ادسينس الذهب (http://www.profitbooks.com/go/astracker) الذي يسمح لك الحصول على فهم أفضل للإعلانات التي والأشكال في الواقع الحصول على مزيد من النقرات والتي هي مفيدة أو غير مجدية تقريبا.

هذا البرنامج يعمل عن طريق تتبع وجهات النظر زيارة لصفحات الناشر جميع. وغني أبعد من ذلك حيث تقدم لك إمكانية لمعرفة من الذي المرجعية لكل زائر جاء في خلال.

هناك أداة مجانية تسمى SynSense (http://www.singerscreations.com/RSS/Posts/235.asp) والتي هي أكثر من أداة رصد برنامج AdSense. هذا يجلس في علبة وعروض تحيينها احصائيات AdSense كما كنت تحوم مؤشر الفأرة فوق الرمز الخاص به. انها أداة لطيفة جدا لتلك التي ترغب في أن تكون على علم كيف تقوم بعمل برنامج AdSense الخاصة بهم في جميع الأوقات من اليوم.

جوجل توفر لك احصائيات في تنسيق CSV على موقعهم. جعل ذلك شخص ما الأداة التي يمكن تحميل هذه الملفات تلقائيا واستخراج الكثير من المعلومات منها. اسم هذه الأداة هو CSV AdStats وكان متوفرا من http://www.nix.fr/en/csvadstats.aspx؟q=download

أنه يحتوي على عدد كبير من الميزات، بما في ذلك إمكانية عالية لتخصيص احصائيات المبلغ عنها، والرسوم البيانية تصدير البيانات إلى أشكال أخرى. انها باللغة الفرنسية ولكن يمكن بسهولة جدا أن تتغير اللغة إلى الإنكليزية.

بالطبع يمكن فقط الوصول إلى أي أداة هذه الإحصائيات كلما 15 دقيقة ولكن الكتاب يدركون جيدا هذه الحقيقة ولا شيء من هذه الأدوات سوف تحصل في ورطة مع جوجل بسبب ذلك.

ولكن، إذا كنت تصفح محتوى أكثر من مرة، واداة لكم الاختيار هو متصفح الانترنت فايرفوكس، وهناك امتدادا لهذا البرنامج الذي يسمح لك لعرض احصائيات في شريط الحالة الخاص بك.

مرة أخرى، وهذا البرنامج هو على بينة من المادة 15 من Google دقيقة ويفرض استخدامه، 15 دقيقة هي الحد الأدنى من الوقت بين التحديثات. يمكن الحصول على برنامج Google AdSense المخطر لفايرفوكس من http://code.mincus.com/؟p=3

هناك أيضا برنامج يسمى كلمات الذهبي الى ان هناك يساعدك في الحصول على أفضل الكلمات الرئيسية لموقعك. انها فعالة جدا وسهلة جدا للاستخدام. لا تأتي مع ثمن على الرغم من أنه يكلف 49،95 $ ويمكن الحصول عليه من http://www.regnow.com/softsell/nph-softsell.cgi؟item=8616-2

وذلك ترون، ومطوري البرمجيات وجعل البرامج أكثر وأكثر يعني لمساعدتك في سعيكم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح AdSense الخاص بك. ولكن قبل الخروج تبحث عنهم نتذكر أن جوجل لديها بعض الميزات الخاصة به أيضا.

أنها لا تقدم بعض التقارير (وإن كان أكثر قليلا محدودة) وباستخدام ميزة 'قنوات' هو وسيلة جيدة لمعرفة الإعلانات التي في موقعك وتجلب حقا في معظم الإيرادات.

يكون على البحث عن وسائل جديدة تظهر يوميا وتأكد من أن استثمار الوقت في موقعك، وهذا هو المفتاح الحقيقي لنجاح مع AdSense.


ادسنس 2013

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة