محافظة الغربية و هيئة الاوقاف يتشاركان فى انشاء 360 وحدة سكنية بطنطا

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

طنطا اون لاين : فى خطاب اللواء / محمد نعيم محافظ الغربية اكد إنه سوف يتم إقامة مجمع سكني تجاري ترفيهي على مساحة 5 أفدنه بشارع الجلاء بمدينة طنطا بمشاركة بين محافظة الغربية و هيئة الأوقاف.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم"الخميس" بديوان عام المحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة ، المهندس محمود هاشم وكيل وزارة الإسكان بالغربية ، المهندسة نسيمة عمر وكيل أول وزارة الأوقاف ممثلة عن السيد رئيس الهيئة ، المهندس رمضان عبد المطلب مدير عام منطقة أوقاف الغربية والمهندس نبية أحمد متولي مدير فرع الاستثمارات الهندسية .

وأضاف نعيم أن المشروع يتضمن إقامة 360 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر وحتى 150 مترا ، حيث يتم إنشاء 9 عمارات بارتفاع 10 طوابق وأرضي وبدروم ويشتمل المشروع على مول تجاري وقاعات أفراح ومطاعم وكافيتريات وحضانة للأطفال ودور سينما.
وأوضح أن المشروع يستغرق عامين من استلام الأرض وبدء التنفيذ كما تم الاتفاق على قيام هيئة الأوقاف بتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية على مساحة 11 فدانا بالاشتراك مع المحافظة ، وذلك في إطار التعاون مع الهيئة في تنفيذ مشروعات استثمارية ذات جدوى استثمارية وخدمية لأهالي الغربية .
وأكد المحافظ أن هذه المشروعات هي خطوة على الطريق ضمن سلسة من المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات ووضع حلول جذرية لمشكلات الإسكان.
وأشار إلى أن عائد البيع من الوحدات الاستثمارية سيتم استغلاله في تمويل صندوق الإسكان لإقامة وحدات سكنية منخفضة التكاليف لمحدودي الدخل والشباب.

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار