ادسينس ,ادسينس هو للجميع 2013

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات


ادسينس هو للجميع 2013
ادسينس هو للجميع 2013





عندما ظهر برنامج Google AdSense، كان هناك الكثير من الناس الذين يشك في فكرة جوجل سيكون للتسويق وتوليد الأرباح في الواقع أي. بعد ونحن نقف هنا اليوم انها على الارجح الأجر أكثر من المعروف جيدا في المشروع فوق في العالم.
نعم، انتهت كل تلك القائلون ني يوم أكل كلمات خاصة بهم في نهاية المطاف. وذلك لأن الناس في جوجل أبدا وتفعل شيئا دون تقييم ما إذا كان سيكون مربحا، أو كيف بالضبط مربحة هو عليه.
ولكن بطبيعة الحال، كما قد تعلمون جيدا، AdSense هو ليس فقط مربحة لجوجل. كما انها مربحة بالنسبة للأشخاص الذين أعلن عبر AdWords ومربحة جدا للناشرين الذين يستخدمونه لجعل أرباح هائلة التي تكون أحيانا فقط.
لذلك يجب على المرء أن يسأل نفسه لماذا هذا هو مثل هذه الصفقة جيدة للجميع. ومسألة في حد ذاته مبررا للغاية لأنك بالكاد تأتي أي وقت مضى عبر هذا شيء مربح للجميع في السلسلة. فلماذا ادسينس يكون مختلفا.
حسنا، AdSense هو المكان الذي يقف اليوم، وإعطاء الفوائد للجميع في اللعبة لأنه يستغل ثغرة في نموذج الإعلان على الإنترنت.
ترى، وشبكة الإنترنت هي بيئة تفاعلية للغاية، وتفاعلاته تأتي من الناس الذين التصفح. اختاروا أو عدم اتباع ارتباط بعض ومصطلح "الانتقال" هو على الارجح الاكثر دقة في وصف هذه الحالة.
حتى AdSense هو عظيم لأنه يربط معا المشترين والبائعين. نعم، لديك لتسليمه إلى Google لفكرة رائعة. وهم يعرفون أن هناك الناس هناك الذين يريدون شراء الاشياء والناس الذين يريدون بيعها ما اهتمامهم فيها. وجوجل AdSense يساعد أعضاء الفئتين العثور على بعضها البعض.
يعمل للزوار، وذلك لأن هذا النموذج هو شفافة جدا. لم تشاهد لافتة ضخمة الرسم الذي يحاول إغراء لكم في شراء شيء ما. كنت انظر فقط بضع كلمات. وإذا كنت مثل ما ترى يمكنك النقر فوق فقط. يعمل لأن الزوار لم يكن لديك هذا الشعور من شخص يحاول جذبهم إلى إنفاق المال. ومن المفارقات، مع ذلك، انهم على خطأ.
يعمل لمعلني AdWords لإعلاناتهم في كل مكان تذهب. لن الوحيدة التي تجد نفسها المذكورة في بحث Google التي يحصل gazillions من الزيارات في اليوم الواحد، في خط الهجوم دون العمل قدر لكبار المسئولين الاقتصاديين والانتظار كثيرا.
يمكن الوصول إلى أي إعلاناتهم الموقع الذي يتعامل مع أي شيء على غرار ما يحاولون بيعها. الآن يجب أن تدرك أنها لا يمكن أبدا أن سحب الإعلان كبيرة من هذا القبيل من تلقاء انفسهم. وهذا يقودنا إلى الشيء الذي يجعل برنامج Google AdSense أفضل صديق للناشر.
انها تأتي من حقيقة أن تكون الإعلانات السياقية، وأنهم على نحو ما يتصل الكلمات الرئيسية التي تتعامل معها على الصفحة الخاصة بك. لأن الناس أو على موقع الويب الخاص بك، والذي يتناول موضوع معين، كنت تعرف مسبقا انهم مهتمون في هذا الموضوع.
ولكن، مهلا، انتظر لحظة، وجوجل يعرف بعض الشركات التي ترغب في بيع شيء متعلق بك الزوار على الموضوع بهم. جوجل تريد زوار موقعك، وتريد المعلنين جوجل وزوار ترغب فقط في شراء الاشياء. وهذا هو جوهر ما يجعل برنامج AdSense قدرا كبيرا للجميع.
هذا هو إلى حد بعيد الأكثر ربحية تصنير صفقة من أي وقت مضى كنت تريد الذهاب لرؤية أي مكان على شبكة الإنترنت.
ولذلك عليك أن نقدر جوجل لتحقيق صفقة القاتل. عليك أن نقدر كيف مدروسة، ولكن هذا المخطط بسيط حقا. بالتأكيد، في واقع الامر انه لديه عدد قليل من المراوغات لكن هذه هي التعديلات و، حتى هذه النقطة يبدو الجميع يمكن أن تستمتع برنامج Google AdSense.

ادسينس هو للجميع 2013

1 التعليقات:

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار