ادسنس 2013 , النص الخامس على ادسينس الجرافيك

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

النص الخامس على ادسينس الجرافيك

ادسنس 2013




النص الخامس على ادسينس الجرافيك
جوجل AdSense توفر للمعلنين والناشرين الفرصة لوضع الاعلانات في كل من النص وتنسيق الرسم.
كما تقرر وضع المعلنين AdSense في موقعه على الانترنت على لافتة إعلانية، فإن السؤال ما زال قائما. الذي هو أفضل بالنسبة للمعلنين والذي هو أفضل للناشرين؟
قد المعلنين على جهة نرى أن الإعلانات هي صورة أكثر استجابة حتى الآن أقل احتمالا لتحفيز عملية البيع. قد على الإعلانات ناحية أخرى النص تحويل أكثر من ذلك، في حين يجري أقل وضوحا للمستهلك.
وتعتبر الإعلانات النصية القائمة على أقل تطفلا من صيغتين. لكن هل يعني ذلك أن الإعلان الجرافيكي هو أفضل؟ وتستخدم المستهلكين على الإعلان الرسم من تسجيل الدخول إلى حسابات البريد الإلكتروني المجاني، وعن استخدام خدمات الويب الأخرى القائمة. من خلال تستخدم لرسم الإعلانات وبرمجتها تقريبا الأنفس تجاهله. من خلال الاعلانات ويجري غير مستهدفة، يتم استخدام المستهلك للإعلانات العلامة التجارية التي يشعرون عموما أقل هادفة. قد يتسبب هذا المستهلك لتجاهل الاعلان الرسم من افتراض أنه سوف تكون هي نفسها.
ليس هناك ما يجبر النص على متصفحي الإعلانات. من خلال كونها أقل وضوحا وبعض الناس لا نراهم في كل شيء، ومع ذلك أولئك الذين لا نراهم، وقراءتها هم أكثر احتمالا كبيرا للنقر عليها. هذا هو لعدد من الأسباب، ولكن الأول هو أنها توفر مزيد من المعلومات. عموما، شخص يقرأ النص على صفحة لن تكون راضية تماما عن طريق ما يقرأون، وإذا تحقق الاعلانات ادسينس أنها من المرجح أن تقرأ شيئا والتي سوف تكمل مزيد أيا كان القصد من ذلك هو التالي. مع الاعلان صورة، هو أكثر بكثير من المقامرة للسيرفر.
ويدفع في كثير من الأحيان في رسم الانطباع الإعلان. وذلك لأن المعلن قد يكون محاولة لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بهم، بدلا من الترويج لخدمة مفيدة على وجه التحديد. أنها بالتالي يفترض أن يكون أسوأ معدلات التحويل، وهذه الإعلانات مع النص هي في نظر المستهلكين أكثر فعالية. ومع ذلك، إذا تم وضع النص الوارد ضمن الاعلان في تنسيق الرسم، والتي تكون أكثر فعالية؟ أولا جيدا يمكن أن يفترض أن سيرفر سوف تكون أكثر عرضة لتتمكن من مشاهدته، ولكن إذا كانوا الإعلانات التي تظهر صورة متعددة بجانب بعضها البعض أنها قد يشعر بالإرهاق.
الإعلانات الرسم هي أيضا من الصعب تنظيم. دعونا النظر في السماح جوجل إلى تغيير في كثير من الأحيان الإعلانات ودون تنظيم. يمكن للمعلن يدعون الانتماء من موقع انهم الإعلان على، وتحتوي على كلمات رئيسية مثل "آي بود" التي لا يمكن احتواؤه خلال الاعلان النص. على الرغم من أن المزيد من التنظيم ومراقبة الجودة يمكن أن يكون في مكان، يمكن إجراء صورة إباحية على سبيل المثال لتظهر في الاعلانات للمعلن تدري.
الإعلانات النصية أيضا نداء أوسع السوق، حيث لم يكن لديك المعلنين عموما في المنزل الموارد لخلق صورة الاعلان، ولكن لا يكون في المنزل الموارد لكتابة نص الاعلان. قد يعني هذا أن مجموعة أوسع من المعلنين تجد الإعلانات النصية الوصول إليها، من خلال الإعلانات النصية كونها أقل عبئا على المعلن، وكونها سهلة للتغيير.
الإعلانات النصية هي أيضا أرخص للمعلن لخلق، حيث صممت الاعلان بمثابة بيانيا قد تكلف ما يزيد على 200 دولار. قد المعلنين من خلال إزالة هذه التكلفة الثابتة تكون على استعداد لتخصيص نسبة أعلى للإعلانات نفسه؛ الاستفادة بالتالي المعلن والناشر.
الإعلان النص يبدو أن تفضيل المعلن. يدفعوا CTR (من خلال النقر معدل) ويحصلون إلا على حركة مستهدفة. هذا يزيل مخاطر من الشركات التي سبق للقلق أن لم ينظر الاعلانات فقط، ولكن النقر على وتحفيز المبيعات. كما CPC (التكلفة لكل نقرة) هو أكثر ملاءمة لإعلانات نصية، معلنين قادرون على كسب التعرض دون الحاجة إلى النقر عالية من خلال معدل لتكون فعالة.
على العلامات التجارية الكبرى على استعداد للإعلان في كل من الأشكال إلا أن نداء سوق واسعة من النص يجعل ذلك حتما هو الفائز. كما تختفي مع فلاش المواقع الاعلانات الصور، فإنه أصبح من الواضح أن النص والمعلومات هو تفضيل من مستخدمي الموقع.

ادسنس 2013

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار