كيف تغيرت ادسينس شبكة الإنترنت

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

كيف تغيرت ادسينس شبكة الإنترنت

ادسنس 2013


كيف تغيرت ادسينس شبكة الإنترنت
منذ جوجل جاء مع فكرة الرئيسية التي هي في AdSense، حولت شبكة الإنترنت في مجموعة متنوعة من الطرق لا أحد كان يشتبه من أي وقت مضى. بعض هذه التغييرات هي جيدة والبعض الآخر لا.
هذا هو استكشاف كيفية صغيرة من خطة التسويق الرائعة اتخذت شبكة الإنترنت من قبل العاصفة. انها تتعامل مع المعلنين والناشرين والتغييرات زوار الموقع حتى خضعت منذ ادسينس أصبحت جزءا يوميا من حياة على الخط لدينا.
حتى قبل ادسينس خرج كان هناك الكثير من الناس من خلال الإعلان في AdWords. التأكد من الكثير من الدعاية عن طريق الحصول على موقعك المدرجة في أعلى في استعلامات البحث جوجل. استغرق الأمر بعيدا الكثير من الألم وسعر SEO وكمية كبيرة من الوقت كان عليك أن تنتظر حتى كنت في النهاية على القمة. جعل من إطلاق موقع على شبكة الانترنت، وسيلة واقعية لالربحية الفورية بدلا من استراتيجية طويلة الأمد مع عدم وجود عوائد فورية.
من خلال استخدام برنامج AdSense، ظهرت إمكانية وجود عرض إعلاناتك على مجرد عن أي موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على أي شيء يشبه حتى شركتك هو كل شيء. وذلك من أجل هذا السبب ادسينس جلبت إحساسا جديدا من الإعلانات إلى الإنترنت. قبل PPC المرتبة سيئة كان للإعلان عن صفحات الويب حاليا للحصول على أي التعرض الحقيقي الأولي.
لم يعد لدينا شركات لتوظيف المهنيين مكلفة لخلق حملات إعلانية متقنة للغاية. لا توجد أي تكاليف عالية من عرض إعلاناتك على المواقع التي لديك لننظر شخصيا.
ويأتي كل ما عليك فعله مع بضع كلمات ذات معنى لعملك، والاشتراك مع Google AdWords من Google، والسماح رعاية ما تبقى من المعادلة. على الرغم من أنه يتطلب اليوم لأتمتة إدارة اليوم يوفر الوقت كبيرة للمعلنين.
بالطبع، وربما كان أكبر تغيير في الطريقة التي تعمل شبكة الإنترنت بسبب برنامج AdSense يأتي من وجهة نظر الناشرين النظر. في حين فإن المرء لابد سابقا للقفز من خلال الأطواق عديدة للحصول على موقع على شبكة الانترنت لدعم حتى الآن نفسها ثروات الناس يبذلون من مواقعهم. هذا يؤدي إلى الدافع للمحتوى، والموارد اللازمة لمستخدمي شبكة الانترنت.وهذا يعني عادة الناشرين موقع داعي للقلق أكثر حول ما يكمن المحتوى على موقعهم، وتشعر بالقلق الطريق العام صفحاتها ثم ننظر بدلا من ذلك مع الحفاظ على خصوصيات الاقتصادية ربحية الموقع. على الرغم من أن يتم استثمار الوقت في AdSense، واستثمار رأس المال ليست كبيرة.
فإنه ليس من المستغرب أن ظاهرة المدونات انفجرت عندما خرج في AdSense قبل بضع سنوات. يمكن لأي شخص مجرد كتابة صفحة عن موضوع كان متحمسا وكسب العيش للخروج منه من خلال برنامج AdSense.وثالثا، يمكن للمرء أن يتجاهل تأثير برنامج AdSense تمت زيارتها خلال سيرفر الويب عارضة اليومية. بينما كان الناس لا تلاحظ حتى لافتات تماما (والذي هو من الناحية النفسية شيئا مثيرا للاهتمام أن نلاحظ) الوضع مختلف تماما للإعلانات النصية.
الناس سوف تتخذ في الوقت الحاضر نظرة طويلة في إعلان ترعاها. لماذا؟ لأن الإعداد جيدا كله يجلب اليها شعور الثقة عن المعلن. الناس لا تتجاهل إعلان نصي بسهولة كما يفعلون لافتة الرسومية.شيء آخر هو أن نلاحظ أن لافتات رسومية بل أصبحت أقل ربحية في الوقت الحاضر. فذلك لأن هذا من أن الكثير من الناس كانوا يسيرون بعيدا عن الشبكات التابعة نوع إلى AdSense.
بطبيعة الحال، هناك آثار سيئة أيضا، مع الناس مما يجعل المواقع فقط لغرض تشغيل AdSense على لهم وفقط أيضا، مع ظاهرة كبيرة من 'الغش فوق'، والناس خلق النقرات الاصطناعي لأسباب مختلفة.لكن جوجل لا محاولة للسيطرة مثل هذا السلوك، والحقيقة ليست لتوجيه اللوم لهؤلاء الأفراد الإجراءات ". الكل في الكل في Google AdSense هو تحويل الطريقة التي تعمل شبكة الإنترنت وانها تفعل ذلك في الغالب بطريقة جيدة.
الآن يمكن لهذه الأفكار مع كتابتها، وكسب المال منها. يمكن أولئك الذين يبحثون عن محتوى تجد أنه من الأسهل، وأولئك الذين يبحثون لجذب قاعدة عملاء يمكن القيام بذلك بطريقة هادفة. لقد تغير ادسينس شبكة الانترنت من خلال دعم المصالح الاقتصادية للشركات، وفائدة المستهلكين.
ادسنس 2013

ادسنس 2013


موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار