جوجل PPC: المحتوى أو البحث؟ ادسنس 2013

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

جوجل PPC: المحتوى أو البحث؟ ادسنس 2013




جوجل PPC: المحتوى أو البحث؟ ادسنس 2013

عند الإعلان مع جوجل الدفع لكل نقرة يعطي خيارين المعلن واسعة. الإعلان في نتائج البحث، والإعلانات في مواقع المحتوى أو كثير في الواقع تختار القيام على حد سواء. الإعلان في البحث يعني أن يتم عرض نتائج البحث في جوجل تحت، والبحث في نتائجها الموزعين. جوجل الإعلان ينطبق على محتوى هذه المواقع الذين يختارون لدمج "ادسنس" في مواقعها على شبكة الإنترنت. كما تتوسع بسرعة ادسينس، هو الآن للعرض على الملايين من صفحات الويب في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ومع ذلك، العديد من المعلنين يتجنبون هذا لصالح مجرد الإعلان في نتائج البحث.هناك عدة أسباب لذلك، والأول هو الثقة. وكان هذا نتيجة لأصغر المواقع، من خلال برنامج AdSense لالإمبراطوريات اختيار للشروع في الغش فوق. على الرغم من حدوث هذه المشكلة في البحث هو أقل بكثير المهيمنة. أولئك الذين يرتكبون الغش انقر على البحث هي تلك التي تحاول إضعاف ROI منافس. مع Adsense نفس الشيء ينطبق، جنبا إلى جنب مع صاحب الموقع في محاولة لزيادة عائداته من استخدام تكتيكات مماثلة.
وهناك سبب آخر لماذا اصحاب المواقع الذين يختارون لتسويق خارجا مع المحتوى هو الدافع للمشتري عندما يكون على موقع على شبكة الانترنت. قد شخص على موقع على شبكة الانترنت المختلفة، وغيرها من المعلنين تكون هناك لأسباب مختلفة تماما. على سبيل المثال موقع على شبكة الانترنت مناقشة عيوب ادسنس، سوف يعود في الواقع لتلك الإعلانات بيع "مواقع ادسينس" على سبيل المثال. قد ينقر الناس على ذلك، ولكن من غير المرجح أن تشتري بعد قراءة استعراض سلبية. والسبب الآخر يمكن أن يكون ذلك الشخص على موقع ادسينس كان يبحث فعلا عن ما هو أفضل لون لوحة للاستخدام. الشخص بالتالي لن تجد الاعلان ذات الصلة، ولكن قد انقر على الاعلان بطريقة الرعاية المجانية.كما رفض في كثير من الأحيان المواقع ادسينس من قبل المعلن لأنهم يشعرون أنها تنطوي على مزيد من الادارة. التحقق من خلال المواقع لنرى كيف أنها ذات الصلة، وتحرير عروضهم للتأكد من أنها لا تزال تظهر على الصفحة. مع بعض الكلمات جود شبكة من أكثر من 500 مواقع، فمن المؤكد مهمة شاقة ومكلفة. ورغم أن هذا هو الحال، وكثير تجد أيضا أن يعود على حساب AdWords المواقع، التي لا تظهر حتى يكون محاولة لدعم الكلمات الرئيسية. المثال الذي قد حان، هي تلك العبارات القانونية بموجب الإعلان الذي يظهر على المواقع ادسينس "البنود والشروط" و "سياسة الخصوصية" صفحة.
على الرغم من أن العديد من رفض الإعلان المحتوى، ما زال هناك أولئك الذين يشعرون أنه يوفر ROI مماثلة للبحث. ويمكن الاطلاع على السبب في ذلك من خلال حقيقة أن في المزيد والمزيد من المعلنين يختارون فقط البحث. لأن هذا يحدث المعلن أقل المنافسة وبالتالي فإن سعر للكلمة يقلل. المعلنين تجد أيضا ROI جيدة من المواقع الناشر الذين يقررون العمل بنشاط على تعزيز الخدمات المعلن داخل محتواها. لا يمكن أن تتحقق ومثال على ذلك عندما يقوم شخص ما من يناقش خدمات الطباعة، وبالفعل مباشرة توصي الخدمات المعلن. هذا هو خطوة إيجابية لكل من الناشر والمعلن، وسيلة جيدة للناشرين للمضي قدما. على الرغم من هذا، لا تزال الناشرين أن نتذكر، أن لا يكون واضحا للغاية في القيام بذلك، أو المشترين الشطاره حساب بالتأكيد نية للناشر.
وهناك سبب آخر لماذا المعلنين هم الذين يختارون لمحتوى هو زيادة حجمها، على كل حال أيضا أن يتم ذلك عبر محركات البحث الأخرى. لكن حقيقة أن لا يزال موجودا أولئك الذين يختارون أن تختار محتوى الإعلان على شبكة جوجل ادسنس. وينظم ذلك بكثير فما فوق في ياهو وشبه بعضها الآخر شبكتها متفوقة من الناشرين يعني ستستفيد من المعلنين تكون قادرة على نشر رسالتهم من خلال مجموعة متنوعة من المواقع.على الرغم من كونها أفضل ادسينس الموزع محتوى PPC، فإنه بالتأكيد لا تقارن للبحث عن المعلن. البحث عن يؤدي هم الأقدر، تنظيم أكثر، وأقل الاحتيالية. وشهدت هذه المعلنين اختيار باستمرار البحث على المحتوى. على الرغم من هذا يجب على المعلن دوما اختبار AdSense ومعرفة ما اذا كان يمكن أن توفر ROI يبحثون عنه. ويقول بعض المعلنين هذا المحتوى يوفر أفضل عودة لأعمالهم من البحث. هذا يختلف، ولكن بشكل عام لا يزال البحث الملك للمعلنين PPC.

جوجل PPC: المحتوى أو البحث؟ ادسنس 2013



موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار