ادسنس 2013 , ومزايا AdSense للبحث

[ || ]
شات طنطا اون لاين - شات طنطا - شات

ومزايا AdSense للبحث

ادسنس 2013


ومزايا AdSense للبحث
AdSense للبحث يتيح للناشرين فرصة لتوفير أداة البحث من خلال موقعه على الانترنت. الأداة يوفر نتائج البحث التي تحتوي على الإعلانات في AdWords، وبالتالي يمكن أن تولد إيرادات الناشرين.
فعالية هذه الأداة للناشرين يأتي في وظائفه لزوار الموقع. قد أولئك الذين تصفحها على موقع على الانترنت الموارد العودة إلى صفحة Google لإكمال البحث. إذا ورد هذا المورد في موقع على شبكة الانترنت هم حاليا على، ومن ثم فهي عرضة لاستخدام الموقع الإلكتروني للناشر للبحث، وبالتالي يمكن الحصول على عوائد الناشر.
الناشرين كثيرا ما يزعم أن وجود أداة البحث ضمن موقعه على الانترنت هو وسيلة جيدة لتوليد الإيرادات ادسينس دون القلق من تناقص علاماتهم التجارية. في الطريق أن الشركة التي تبيع منتج لا تريد موفر وجود منافس الاعلان AdSense داخل موقعه على الانترنت، فإنها لن تشعر أن هذا العيب هو ذات الصلة. مزايا AdSense للبحث يكمن أيضا في المساحة التي تحتلها على الشاشة. يتم عرض النتائج على صفحة منفصلة، ​​لذلك الناشرين لا يشعرون بأنهم التضحية الفضاء حيث ادسينس على ما يبدو من قبل.
قد يؤدي أيضا أداة للزوار اختيار موقع معين في الصفحة الأولى بهم. إذا كان الموقع يحتوي على الموارد ذات الصلة، لا تزال لديه وظيفة المرتبطة جوجل ثم اضغط على نداء أوسع العامة. أولئك الذين يزورون الموقع للمرة الأولى، وتحقيق لن تلبية احتياجاتها قد لا تزال تستخدم وظيفة البحث على شبكة الإنترنت.
ناشري AdSense الدولة في كثير من الأحيان التي يحصلون عليها من خلال نقرة في أقل مع البحث. ورغم أن هذا هو الحال متصفحي أكثر عرضة للأن تستهدف الإعلانات من جوجل ادسنس مع. إذا كان الزائر قد تغيرت العنصر أو الموضوع الذي ترغب في البحث عنه، وليس مضطرا من الإعلانات، بل يمكن أن لا تزال تجد ما تبحث عنه كما يكسب الناشر مئوية.
بل هو أيضا وسيلة جيدة والناشرين يمكن أن تسمح ليتم البحث موقعهم باستخدام نفس التكنولوجيا. لذا متصفحي هم أكثر عرضة لتجد أيضا الموارد ضمن الموقع الإلكتروني للناشر التي يحتاجون إليها.
جوجل لديها قاعدة بيانات أقل من المعلنين لادسينس من خلال الانتقائية من المعلنين. شريط الأدوات يوفر نتائج البحث والتي تشمل المعلنين التي لا تريد أن تظهر في AdSense للمحتوى.
كما يستخدم جوجل للبحث من قبل مواقع كبيرة من السوق الرائدة حيث هذا أمر نادر الحدوث مع AdSense. الشركات التي تقدم خدمة أو بيع منتج هي أكثر انتظاما يختارون لدمج شريط الأدوات بحث في موقعه على الانترنت في حين لا يشعر أنه تنخفض قيمتها علاماتهم التجارية.
في الواقع، العديد من الشركات يشعر فعلا كما لو يتم تعزيز العلامة التجارية من خلال المواءمة مع انها شعار Google. الأصناف الأخرى الذين يختارون عدم استخدام شعار Google، قد تستفيد من افتراض أن عملاء تكنولوجيا البحث المستخدمة ينتمي إلى الموقع هم على، وحصد مزيد من الفوائد لذلك من قبل الناشر.
كما تعاني AdSense مع الغش فوق، ونفس الشيء أقل احتمالا أن يحدث مع البحث. والغش فوق تطلب من الشخص أو الأشخاص الذين يرتكبون الجريمة لمتابعة عمليات البحث واقعية، وتجنب أي سلوك مشبوه. وهذا يمكن أن يكون من الصعب بشكل خاص، وبقدر أقل من الإيرادات في تلك انقر فوق الاحتيال ارتكاب ومن المرجح أن البقاء بعيدا عن البحث معا.

تم ايقاف الخدمة

ادسنس 2013

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نتشرف بك /بكى كعضو فى مجتمعنا الصغير لمشاركتنا الاراء وتبادل الافكار